الأحد، 07 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيراميكا كليوباترا يطالب بتعيين حكام دوليين لمبارياته القادمة

لاعبو سيراميكا كليوبترا

لاعبو سيراميكا كليوبترا

مصطفي غطاطي

أصدر فريق سيراميكا كليوباترا بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس يعبر فيه عن غضبه بسبب الأداء التحكيمي السيء في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة، وأخرها مباراة بيراميدز والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف، وأثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحتل سيراميكا كليوباترا بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدفين لهدف، المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، برصيد 31 نقطة من 21 مباراة، حقق الفوز 8 مرات والتعادل 7 مرات وتلقى 7 هزائم، سجل لاعبوه 24 هدفًا ودخل مرماهم 10 أهداف. 

بيان سيراميكا كليوباترا حول الأداء التحكيمي

يُعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن عميق أسفه، للأداء التحكيمي الذي وصل إلى مرحلة لم يُعد من الحكمة السكوت عليها، وسط أخطاء يشهد جميع خبراء التحكيم أنها باتت تؤثر على نتائج المباريات، وتقلب موازين العدالة، وتضرب أركان المنافسة الشريفة، بأخطاء تُرتكب بغرابة شديدة، رغم توسم الجميع بتقليلها مع تطبيق تقنية الفيديو في كل مباريات المسابقات المحلية، التي يُفترض أن تساهم في تقليل الأخطاء، غير أن الأمر لم يكن عند المستوى المأمول.

وسبق أن حذر نادي سيراميكا كليوباترا من عدم ضبط إيقاع الأداء التحكيمي، وغياب الرؤية الرشيدة في اختيارات الحكام للمباريات ذات الثقل الكبير، التي تحتاج لحكام أصحاب خبرات عميقة، لكن القائمين على الأمور تجاهلوا هذه التحذيرات، بشكل أثار علامات الاستفهام التي باتت تحتاج لإيضاح عاجل من مسئولي اتحاد الكرة، بشكل عام، ولجنة الحكام بشكل خاص.

وإذ يعرب نادي سيراميكا كليوباترا عن دهشته لهذا الأداء التحكيمي المؤسف، فإنه يطالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالبحث عن حلول جذرية عاجلة لإرساء العدالة، وبحث الأسباب الحقيقية للأخطاء المؤسفة التي تعددت مرارًا وتكرارًا، منذ انطلاق الموسم الحالي.

وإذ يؤكد مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، على احترامه الكامل لكل عناصر المنظومة، فإنه يطلب بشكل رسمي من اتحاد الكرة، تعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق في المرحلة المقبلة، سواء داخل الملعب، أو عبر تقنية الفيديو.

وخسر فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز بنتيجة 1-2، وتم إلغاء هدف للفريق من قبل حكم تقنية الفيديو المساعد بشكل غريب أثار دهشة الجميع، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 31 في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري نايل خلال 21 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.