السبت، 05 أكتوبر 2024

10:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو، أهداف فوز بيراميدز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الدوري

مباراة بيراميدز وسيراميكا

مباراة بيراميدز وسيراميكا

محمود عبدالرحيم

A A

فاز بيراميدز على ضيفه سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لبيراميدز اللاعب فيستون ماييلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك.

ثم عاد ماييلي وسجل الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى سيراميكا في الدقيقة 45+4 من عمر المباراة بعد تمريرة خاطئة من أحمد رمضان بيكهام ليقطعها بلاتي توريه لتصل إلى مايلي الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع اللاعب محمد عادل من تقليص الفارق لسيراميكا في الدقيقة 45+6 من عمر المباراة بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سيراميكا عن طريق صديق أوجولا لتصل إلى رجب نبيل الذي مرر الكرة إلى محمد عادل ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين، ولكن دون تسجيل أهداف لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

هدف بيراميدز الأول في مرمى سيراميكا

هدف بيراميدز الثاني في مرمى سيراميكا

هدف سيراميكا في مرمى بيراميدز
 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري بعد المباراة

يحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة جمعها من 20 مباراة، بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في الجدول برصيد 31 نقطة جمعها من 21 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search