الجمعة، 27 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول جثمان وزير النقل السابق لمسجد السيدة نفيسة

وصول الجثمان إلى مسجد السيدة نفيسة

وصول الجثمان إلى مسجد السيدة نفيسة

أحمد المقدامي -تصوير رحمة عبد العزيز

A A

وصل منذ لحظات، جثمان الراحل الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق إلى مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة لأداء صلاة الجنازة عليه.


وكان الدكتور هشام عرفات، قد وافته المنية أمس بعد رحلة طويلة مع المرض، ونعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الفقيد، في بيان رسمي أمس، وكذلك أصدر المهندس الفريق كامل الوزير، وزير النقل بيانًا رسميًا نعى فيه الفقيد مقدمًا واجب العزاء لأسرته.


وتولى عرفات وزارة النقل في تعديلات وزارة شريف إسماعيل في فبراير 2017، واستمر في منصبه في وزارة مصطفى مدبولي حتى قدم استقالته من منصبه في 27 فبراير 2019، وأشرف خلال فترة توليه وزارة النقل على المشروع القومي للطرق والذي أحدث طفرة ملحوظة في البنية التحتية للطرق في مصر. 


وحصل هشام عرفات على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس في عام 1985؛ ثم حصل على درجة الماجستير من نفس الجامعة في عام 1991؛ وحصل على درجة الدكتوراة من جامعة عين شمس وجامعة براونشفايج بألمانيا، وتدرج في العديد من المناصب والوظائف بالجامعة، حيث شغل منصب عضو اللجنة القومية للإشراف على البرامج الخاصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search