الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيد حمدي: الأهلي ملك القارة، ونفسي ألعب ماتش الترجي في نهائي إفريقيا

السيد حمدي

السيد حمدي

مصطفي غطاطي

قال السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق، أنه يتمنى المشاركة أمام فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف السيد حمدي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «أمتلك ذكريات رائعة أمام الفريق التونسي، أتذكر بطولة دوري أبطال إفريقيا 2012 ، عندما أحرزت هدف التعادل في القاهرة، وقمت بصناعة الهدف الأول لمحمد ناجي جدو في لقاء العودة بملعب رادس».

وتابع: «مواجهة الترجي صعبة بكل تأكيد، خاصة وأن الفريق يمتلك خبرات كبيرة في هذة البطولة، لكن على  الجميع أن يعلم أن الأهلي هو ملك القارة».

وتوقع تعادل الأهلي في مباراة الذهاب، ومع الخبرات وتواجد الجمهور، توقع فوز الأهلي في الإياب وحصد اللقب الثاني عشر في تاريخه.

وفي سياق أخر، أعرب السيد حمدي، عن إستيائة من التصريحات التي يتداولها البعض بشأن مشاركة محمد الشناوي بشكل أساسي بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا على حساب مصطفي شوبير.

وأضاف «حمدي»: «مصطفي شوبير حصل على فرصة في المشاركة مع الأهلي وتألق، والشناوي حارس كبير وساعد الأهلي في بطولات كثيرة، ولكن الفترة الحالية هي الأنسب لشوبير، خاصة بعد تألقه اللافت في بطولة دوري أبطال افريقيا».

وأتم: «مارسيل كولر مدرب كبير وأرقامه في الفترة الأخيرة -خيالية-، ومن وجهه نظري أن المدرب تخطي مانويل جوزيه، وأصبح من أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.