السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار مثير من «كولر» لبعثة الأهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي إفريقيا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

اتخذ المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قرار مثير لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة حالياً في تونس، استعداداً لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي المباراة النهائية أمام الترجي التونسي في رادس قبل مباراة العودة في استاد القاهرة الدولي.

قرار من كولر للاعبين قبل نهائي إفريقيا 

قرر «كولر» أن يتحدث 3 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لوسائل الإعلام المختلفة قبل بداية المران اليوم في تونس.

وذكر بيان النادي الأهلي، أن قيام  ثلاثة لاعبين من الأهلي بإجراء اللقاءات الإعلامية، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» قبل بداية المران.
ويواصل الأهلي استعداده لمباراة الترجي المقرر لها العاشرة مساء يوم السبت المقبل على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏طائرة‏‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search