السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي.. الجمعة المقبل

عمرو دياب

عمرو دياب

ندى يوسف

A A

بدأ الفنان عمرو دياب «الهضبة»، التحضيرات الأولية لحفله المنتظر إقامته في الساحل الشمالي، الجمعة المقبل، ضمن حفلات موسم صيف 2023، ويواصل حاليًا بروفات الحفل.

ومن المقرر أن يمتع الهضبة جمهوره بباقة مميزة من أشهر أغانيه، والتي منها: «تملي معاك، برج الحوت، تقدر تتكلم، وهي عاملة إيه، ليلي نهاري، بحبك أنا، والله أبدًا، قصاد عيني، وحشتيني، تنسى واحدة، نغمة الحرمان، حبايب إيه، ساعة الفراق، رصيف نمرة 5، توبة».

وكانت قد أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن فتح باب الحجز وطرحت أسعار التذاكر على تطبيق «تذكرتي»، وانقسمت الأسعار إلى ثلاث فئات، وبلغت الفئة الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية 1200 جنيه، بينما بلغت سعر الطاولة الواحد لـ 10 أفراد 80 ألف جنيه.


علاقة الهضبة بداليدا خليل

على صعيد أخر، تصدرت داليدا خليل، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مع الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي وانتشار صور لهم تدل على ارتباطهما، جاء رد داليدا على هذا الخبر أنها تحب الهضبة جدًا.

وقالت "داليدا"، في تصريحات تليفزيونية، إن الصورة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي لأن الهضبة شخص ليس عادي، وأنه فنان رائع وعفوي، وتحبه كثيرًا، وأن الصورة التي جمعتهم بمثابة شرف لها.

وأضافت، أنها تتمنى له التوفيق والنجاح، لأنه على المستوى الشخصي متواضع وقريب للقلب، وأن صورة واحدة بينهم لا تعني أنهم على علاقة عاطفية.

وفي سياق متصل، يشار إلى أن داليدا خليل اسمها بالكامل داليدا أنطوان خليل، من مواليد 16 فبراير عام 1988، وهي مغنية وراقصة وممثلة لبنانية متعددة المواهب كانت بدايتها الفنية سنة 2007 في مسلسل "فيفيتي فيفتي"، ومن أهم أعمالها مسلسل "حلوة وكدابة" ومسلسل" دوائر حب" كما مثلت في 19 مسلسلاً لبنانيا.

كما حصلت داليدا خليل، خلال مسيرتها الفنية الناجحة على جوائز عديدة في مشوارها الفني، مِنها (Murex d'Or).

search