السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سأصلي استخارة»، رد الشيبي على تدخل أبو ريدة ولقجع لحل أزمة الشحات

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

أحمد كامل

A A

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، عن تدخل هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، للوصول لحل ودي في أزمة نجم النادي الأهلي حسين الشحات مع محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز.

وتعود القضية إلى تاريخ 23 يوليو 2023، بعد نهاية مواجهة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز بالموسم الماضي، حيث نشبت مشادة كلامية حادة بين محمد الشيبي وحسين الشحات، دفعت الأخير للتعدي على لاعب بيراميدز بالصفع، ليلجأ اللاعب المغربى إلى القضاء المدني.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، على تدخل هاني أبو ريدة، لإنهاء أزمة الشحات والشيبي ودياً، مشيراً إلى أن لاعب الأهلي وافق إلا أن إدارة الفريق فضلت التمسك بالمسار القانوني، وحل المشكله عن طريق اللوائح.

فيما كشف الناقد الرياضي أحمد جلال خلال برنامج "+90" الذي يقدمه الإعلامي أمير هشام على فضائية النهار، عن تدخل فوزي لقطع وأبو ريدة لإنهاء الأزمة ودياً دون اللجوء إلى اللوائح.

وقال «جلال»: «هاني أبوريدة طالب نادي بيراميدز، بإقناع محمد الشيبي بالتنازل عن قضية الشحات بالتعاون مع فوزي لقجع».

وأضاف: «أبوريدة وفوزي لقجع ضغطوا من أجل حل الأزمة بشكل ودي، ولكن الشيبي أخبرهم بأنه سيصلي استخارة أولًا، وأعتقد أن الأزمة ستنتهي وديًا قبل 30 مايو الجاري».

رد مفاجئ من فيفا على خطاب اتحاد الكرة

وخاطب اتحاد الكرة، الاتحاد الدولي، للحكم في لجوء محمد الشيبي إلى المحكمة المدنية، في قضيته مع حسين الشحات، وجاء رد الفيفا بأن هذا الأمر شأن داخلي، وليس لها علاقة به.

وكان رد الفيفا على خطاب اتحاد الكرة، بمثابة وضع الأخير بين نارين، خاصة وأن لجنة الانضباط اتجهت لتأييد موقف الشيبي في اللجوء للقضاء المدني، ولكن سبق للجبلاية وأن أكدت لغدارة الاهلي عدم أحقية اللاعب المغربي في هذا القرار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search