الخميس، 04 يوليو 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ملك البحرين يستقبل الرئيس السيسي في قصر الصخير

الرئيس السيسي وملك البحرين

الرئيس السيسي وملك البحرين

أيمن عبدالمنعم

التقى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في قصر الصخير، على هامش استضافة ممكلة البحرين لأعمال الدورة الثالثة والثلاثية للقمة العربية.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية، فإن الملك حمد بن عيسى رحب بالرئيس السيسي، معربًا، عن شكره على تلبيته الدعوة للمشاركة في قمة البحرين.

في السياق ذاته أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره لملك البحرين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والوفادة، مثمنًا جهود مملكة البحرين، وتنظيمها الراقي لإنجاح أعمال القمة العربية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء، أواصر العلاقات الأخوية بين مصر والبحرين، ومسارات التعاون والعمل المشترك، ومواصلة دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما، إلى جانب بحث مستجدات القضايا والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، مشيدين، بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المصرية، ومعربين، عن تطلعهما إلى دفع التعاون الثنائي إلى آفاق جديدة من العمل المشترك، في ظل ما يجمع القيادتين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة متينة وأواصر تاريخية وطيدة.

وأعرب الجانبان عن تمنياتهما لقادة الدول العربية الشقيقة، بالتوفيق في اجتماع القمة العربية، لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يخدم قضايا الأمة العربية ويعزز منظومة العمل العربي المشترك، ودعم السلم والأمن والاستقرار في المنطقة العربية.

وأشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمستوى التنسيق القائم ووحدة الرؤى بين البلدين الشقيقين تجاه مختلف القضايا، مؤكدين على أهمية تعزيز وحدة الصف والعمل العربي المشترك في مواجهة كافة التحديات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.