الأحد، 07 يوليو 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يصل المنامة للمشاركة في القمة العربية بالبحرين

جانب من استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي

جانب من استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى العاصمة البحرينية المنامة، حيث يشارك في الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية المقامة في البحرين.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس عددًا من اللقاءات الثنائية مع أشقائه القادة العرب على هامش القمة؛ لبحث سبل تعزيز التعاون وآليات التنسيق المشترك.

وحسبما أعلن المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فإن القمة ستناقش باستفاضة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وجهود حلحلة الأزمة الحالية لحقن دماء الأشقاء الفلسطينيين وحماية القطاع من المأساة الإنسانية التي يتعرض لها، والتي تتفاقم حالياً في ضوء العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية، بما يستدعي موقفاً واضحاً رافضاً لهذا التحرك من المجتمع الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.