الخميس، 04 يوليو 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدران أمنيان لبنانيان: مقتل قيادي في حزب الله في غارة جوية إسرائيلية

غارة جوية إسرائيلية

غارة جوية إسرائيلية

أسامة إبراهيم

كشف مصدران أمنيان لبنانيان، مقتل قيادي في حزب الله اللبناني في غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارة في صور بجنوب لبنان وفقا لما أوردته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل .

معلومات أولية عن استشهاد شخصين

وكشفت القاهرة الإخبارية عن معلومات أولية عن استشهاد شخصين وإصابة ثلاثة آخرين جراء الاستهداف الإسرائيلي لسيارة بصور جنوبي لبنان.

قال المتحدث باسم البنتاجون بات رايدر، اليوم الثلاثا، إن وزير الدفاع الأمريكي أجرى اتصالًا هاتفيًا مع وزير الدفاع المصري الفريق أول محمد زكي، تناول خلاله مجمل الأوضاع في قطاع غزة والشرق والأوسط.

 المتحدث الرسمي باسم البنتاجون

وأوضح المتحدث الرسمي باسم البنتاجون حسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، أن لويد اوستن أكد للفريق محمد زكي، التزام الولايات المتحدة الأمريكية بأمن الشرق الأوسط وأمن مصر في مواجهة التهديدات الإقليمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.