السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موسم عيد الأضحى..

عصام كاريكا يحيي حفلا غنائيا في لبنان الشهر المقبل

الفنان عصام كاريكا

الفنان عصام كاريكا

نور الشايب

يستعد الفنان عصام كاريكا لإحياء حفل غنائي في لبنان، الشهر المقبل، وذلك ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى.

ووصل الفنان عصام كاريكا اليوم إلى لبنان؛ لإحياء مجموعة من الحفلات بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى مقابلته بعدد من الفنانين العرب في لبنان.

ومن المقرر أن يقدم الفنان عصام كاريكا خلال الحفل باقة مميزة من ألمع أغانيه، كما ستعلن الشركة المنظمة للحفل عن موعد فتح باب الحجز، وطرح أسعار التذاكر خلال الفترة المقبلة استعدادا لبدء حجز الأماكن من قبل الجمهور.

والجدير بالذكر، أن الفنان عصام كاريكا احتفل بعيد مولده أمس، وفضّل الاحتفال مع أصدقائه وأسرته بهذه المناسبة بعد عودته من لبنان إلى مصر.

عصام كاريكا مسيرة فنية حافلة 

ويذكر أن الفنان عصام كاريكا بدأ مسيرته الفنية ملحنا والبداية في عام 1993، وكانت مرحلة الغناء بعدها بعشر سنوات في 2003 وجاءت بالصدفة، وذلك خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي في حلقة خاصة بمناسبة عيد الربيع.

لحن العديد من الأغاني ومن أشهرهم أغنية «وهي عاملة ايه» للهضبة عمرو دياب، وأعاتبك وأهل الملامة للفنان محمد محي، وبيني وبينك وفيها ايه»، «طمني عليك»، و«تليفون صغير» للفنان حكيم، وللفنان طارق الشيخ أغنية «مابقدرش عليك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية..