الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأهيل «شيكابالا» ومحاولات «شلبي»، استعدادات الزمالك لمواجهة نهضة بركان

مباراة الزمالك ونهضة بركان

مباراة الزمالك ونهضة بركان

محمود عبدالرحيم

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز؛ استعداداً لمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز المعاون.

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزأين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لخوض تدريبات استشفائية للاعبين لعلاج الإرهاق العضلي، وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب شارك فيها جميع اللاعبين سواء الأساسيين الذين شاركوا في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة، أو البدلاء والمستبعدين من المواجهة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان بشكل أساسي راحة من باقي فقرات المران والاكتفاء فقط بالبرنامج التأهيلي والاستشفائي خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

تأهيل اللاعبين المصابين في مران الزمالك

أدى مصطفى شلبي لاعب الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي؛ وذلك لتأهيله للعودة للتدريبات مرة أخرى بعد الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة.

وخاض «شلبي» بعض التدريبات التأهيلية داخل الملعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وواصل محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب وقائد نادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش مران اليوم الثلاثاء.

وخاض «شيكابالا» مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

كما أدى محمود حمدي «الونش» تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن، بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تدريبياً خاصاً، لعبد الله السعيد وناصر ماهر ثنائي الأبيض.

وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في المران الجماعي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وجاء هذا القرار لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل، في ظل غيابهما عن الفريق في المواجهة المقبلة أمام نهضة نظراً لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search