الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استقالة جماعية في نادي الزمالك (تفاصيل)

نادي الزمالك

نادي الزمالك

علي نصير

A A

يستعد نادي الزمالك، لأحداث كبيرة عقب المواجهة المرتقبة أمام نظيره نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على الصعيد الإداري داخل القلعة البيضاء .

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة البركان في الكونفدرالية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء الأحد المقبل، مع فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية للكونفدرالية الإفريقية، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز بطل المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد.

استقالات جماعيه في نادي الزمالك عقب مباراة نهضة البركان 

ومن المقرر أن تتقدم كل الأجهزة الفنية لجميع الفرق الرياضية في مختلف الألعاب داخل نادي الزمالك، باستثناء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، باستقالتها، رسميا، يوم 30 من شهر مايو الجاري .

ويعد هذا إجراء طبيعي وتقليد سنوي من كل الأجهزة الفنية في نفس الموعد من كل عام، وبعد نهاية الموسم الرياضي لكل اللعبات، وذلك لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي، ومنحه الفرصة في تجديد الثقة لأي جهاز، أو إجراء تعديل عليه، أو قبول الاستقالة .

تغييرات جديدة الزمالك في نادي الزمالك 

وبحسب مصادر مسئولة داخل مجلس إدارة الزمالك، فإن حسين لبيب رئيس النادي استقر على إجراء العديد من التغييرات في الكثير من الأجهزة الفنية، بناءا على التقارير والتقييمات المعدة من أعضاء مجلس الإدارة المسئولين عن هذا الملف .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.