الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كل شيء قسمة ونصيب»، 7 حالات انفصال بين النجوم صدمت الجمهور في 2024

فنانين مصر

فنانين مصر

أسماء أبو شادي

A A

شهدت الشهور الأولي من عام 2024 انفصال عدد كبير  من الفنانين والفنانات، وأصبح شبح الطلاق يطارد النجوم، وتنوعت حالات الطلاق بين مفاجئة وسرية، ونظراً لحالة الحب والتفاهم التي جمعت الفنانين الذين قرروا الانفصال، كان طلاقهما صدمة كبيرة لدي المتابعين والجمهور، وخلال السطور التالية نرصد لكم أبرز حالات الانفصال التي شهدها عام 2024.

هند عبد الحليم وكريم قنديل 

كانت البداية مع الفنانة هند عبد الحليم التي أعلنت انفصالها عن الفنان كريم قنديل، في شهر يناير الماضي، تحديدا يوم 3 يناير،  بعد زواج دام 3 سنوات، حيث قالت في احدي المقابلات التلفزيونية: «إن كل شيء قسمة ونصيب، والحياة تجارب؛ هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل».

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل رسميًا بعد زواج 3 سنوات.. مفاجأة وراء  الانفصال

 

محمود العسيلي وخبيرة التجميل أمينة عبد المنعم

وكانت ثاني مفاجآت بداية هذا العام، انفصال الفنان محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم، والذي تم بهدوء شديد، وقع هذا الانفصال يوم 15 يناير الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات فقط.

وتعد هذه المرة الثالثة للمطرب محمود العسيلي، إذ تزوج مرتين من قبل، وفي مقابلة تلفزيونية، كشف العسيلي عن أسباب فشل زواجه، قائلا: "لا أستطيع أن أعيش حياة تقليدية، ولذلك عندما أشعر بضيق أحاول أن أصلح العلاقة وعندما أصبح وشريكتي غير سعيدين نتفق على الانفصال فورا".

انفصال محمود العسيلي وأمينة عبدالمنعم.. تصريح مقتضب يحسم الجدل

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي يوم 16 يناير، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكان الفنان أحمد العوضي، نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، يهنئها فيه بعيد ميلادها.

بعد تصريحات ياسمين عبدالعزيز عن العوضي.. نجوم أعادهم الحب مرة أخرى بعد  الانفصال | عالم الفن | بوابة الدولة

أمير طعيمة وزوجته 

ونفس الشهر، أعلنت الفنانة جيني، طلاقها رسميا من الشاعر أمير طعيمة، مؤكدة أنه سيبقى دائما الود والتقدير هو السائد في علاقتهما.

وكتبت عبر حسابها بموقع «فيسبوك»: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصال، وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

زوجة أمير طعيمة تكشف إصابتها بورم: 'الطبيب سألني: كيف تعيشين'؟ | النهار  العربي

 

شيري عادل وطارق صبري  

يوم 14 فبراير، أعلنت الفنانة شيري عادل طلاقها من زوجها الفنان طارق صبرى، بعد 4 أشهر من انتشار خبر انفصالها خاصة بعدما حذفت شيرى كل الصور التي تجمعها بطارق من على حساباتها المختلفة بالسوشيال ميديا لتعلن اليوم الطلاق الرسمي من خلال منشور على حسابها بموقع "انستجرام": تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"

صور من عقد قران شيرى عادل وطارق صبرى - اليوم السابع

 

أحمد حاتم وزوجته

كشف الفنان أحمد حاتم  خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم المذاع عبر نجوم إف إم، عن تجربة انفصاله عن زوجته، مؤكدا أنه يحتفظ بعلاقة طيبة مع زوجته السابقة ووالدة ابنه عزيز.

وقال أحمد حاتم: «أتمنى مكررش تجربة الطلاق مرة أخرى، أنا عايش بشكل مختلف، وأول مرة أعيش لوحدي، وكل سيستم حياتي اختلف، وأتمنى مفضلش عايش لوحدي كتير، صعبة أفضل كدا، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج مرة أخرى تكون مستمرة ومستقرة أكثر».

بعد إعلان انفصاله.. معلومات عن زوجة الفنان أحمد حاتم السابقة - منوعات -  الوطن

أحمد كشك وبسمة ماهر  

وكان من آخر النجوم الذين أعلنوا انفصالهم الفنانة بسمة ماهر من زوجها الفنان أحمد كشك، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك".

ونشرت "بسمة" بوست أعلنت خلالها عن طلاقها قائلة: "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي".

أحمد كشك وبسمة ماهر.. كيف بدأت قصة حب أحدث طلاق في الوسط الفني؟ - منوعات -  الوطن

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search