الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد صلاح حسني فى حوار مع «الجمهور»: أوسكار عودة الماموث قلب حياتي، ومحمد ثروت مشكلة

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

ياسمين شهاب

A A
  • هنادي مهنا وش السعد عليا 
  • فيلم أوسكار عودة الماموث مختلف وفكرته جديدة
  • مشاركتي فى فيلم السرب شرف كبير وفخر عظيم

 

يبحث النجوم على مدار سنوات عملهم، عن اختيار أعمال فنية أفضل ومختلفة بالنسبة لهم، وهو ما أعلنه صناع فيلم «الأوسكار عودة الماموث» الذي يُعد فيلما مختلفا وغير تقليدي، بسبب وجود العديد من الخدع السينمائية «الجرافيكس»، وهو سبب حماس بطل العمل الفنان أحمد صلاح حسني للمشاركة في هذا الفيلم.

 وأجرى موقع «الجمهور» حوارا صحفيا مع نجم العمل أحمد صلاح حسني، وكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم «أوسكار عودة الماموث» والمشاهد الأكشن التي تحتوى على خدع سينمائية لم تقدم من قبل، وأشاد بنجوم العمل محمد ثروت، هنادي مهنا، كما عبر عن سعادته بالمشاركة في فيلم السرب الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

 وإلى نص الحوار:

هل تخوفت من أن تُشارك في عمل فني مثل أوسكار؟

بالعكس تمامًا، تحمست للمشاركة فيه وسعيد بردود الفعل على فكرة الفيلم قبل عرضه وشعرت أن الجمهور متشوق لهذه النوعية من الأعمال.

 

منذ دخولك عالم الفن لم تُشارك في أي عمل سينمائي.. ما الذي جذبك للمشاركة في هذا العمل؟

أول شيئ شجعني هي شركة الإنتاج، لأنها أكبر الشركات في الشرق الأوسط، تصنع الخدع السينمائية والجرافيك، بالإضافة إلى طريقة الكتابة، فدائما ما أبحث عن فيلم تقليدي، وأيضًا النجوم المشاركة في العمل أحب الوقوف أمامهم.

 

إحكي لنا تفاصيل شخصيتك في فيلم «أوسكار عودة الماموث»؟

أقدم في الفيلم شخصية آدم، وهو شخصية غريبة الأطوار ، وخلال أحداث العمل يتضح علاقة أدم بكل من حوله ابنته وطليقته وحبيته ، ويتلاحظ أن علاقته بالجميع مضطربة، وبظهور الماموث في حياتي تتغير بشكل كبير وأيضًا علاقته بجميع من حوله.

 

كيف كانت الاستعدادات للشخصية أدم؟

 هناك الكثير من مشاهد الأكشن خلال الفيلم، وأنا بشكل عام رياضي ولكن الشخصية تتطلب مدرب لياقة بدنية، ونور خطاب تولى مسئولية  تدريبي وساعدني على أداء هذه المشاهد.

 

كيف ترى الوقوف أمام محمد ثروت وهنادي مهنا؟

تجربة رائعة للغاية بدءًا من الإخراج والإنتاج والكتابة، وصولًا للنجوم ، ولكني لم أستطيع الوقوف أمام الكاميرا مع الفنان محمد ثروت لأنه يتمتع بحس كوميدي كبير، وبصعوبة استطيع التحكم في ذاتي فهو «أحلى حاجه في الفيلم»، أما هنادي مهنا فأنا اعتبرها «وش السعد» وفي هذا العمل مختلفة جدًا وسوف يتفاجأ بها الجمهور مثل ما طاقم العمل تفاجأ.
 

ماذا عن مشاركتك في فيلم السرب؟

سعيد جدًا بالمشاركة في هذا العمل ولي الشرف لأنه عمل وطني، وبالتأكيد هذا العمل سيكون من أهم الأعمال في تاريخ السينما المصرية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.