السبت، 06 يوليو 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد ثروت: سعيد بالعمل مع أحمد صلاح حسني، وفيلم أوسكار عودة الماموث مختلف

محمد ثروت

محمد ثروت

ياسمين شهاب

قال الفنان محمد ثروت، إنه يقدم خلال أحداث فيلم «أوسكار - عودة الماموث» الجانب الكوميدي في العمل، لافتا إلى أن الفيلم غير تقليدي ومختلف تمامًا عن أي من الأعمال الفنية التي قدمت على مدار تاريخ الفن المصري.

وعبر الفنان محمد ثروت، عن سعادته بالوقوف أمام نجم كبير مثل الفنان أحمد صلاح حسني وبالأخص أنها أول مشاركة له في السينما سعيد التعاون مع الفنان أحمد صلاح حسني الذي يُشارك في عمل سينمائي لأول مره، وأنه متحمس لمشاهدة ردود أفعال الجمهور على العمل.
 

آخر أعمال محمد ثروت

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان محمد ثروت كان فيلم " التجربة المكسيكية"، الفيلم مازال في دور العرض، العمل من بطولة الفنان أحمد فتحي، محمود حافظ، ندى موسى، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وليلي عز العرب، الفيلم من تأليف محمد محرز، ومن إخراج شادي علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.