الأحد، 07 يوليو 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايدن: لن أسمح للصين بإغراق أسواقنا مرة أخرى

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة لن تسمح للصين بإغراق أسواقها، مضيفًا، أنه قال لنظيره الصيني، إن الولايات المتحدة قادرة على أن تلعب نفس الألعاب التي تستخدمها الصين.

وأضاف الرئيس الأمريكي خلال كلمة له، أن قيام الصين باستخدام ألاعيب مثل التجسس الاقتصادي وغيرها فإنها لا تنافس الولايات المتحدة اقتصاديًا، بل إنها تقوم ببساطة بالغش، مضيفًا، أنه في عام 2000 عندما أغرقت الصين الأسواق بفولاذ رخيص، تأثرت مناطق مثل بنسلفانيا، وخسر الكثير وظائفهم.

وأضاف جو بايدن، أن الكلمة التي يلقيها اليوم هي لطرح إجراءات جديدة لوقف الإجراءات الصينية، مثل فرض التعريفات، إلى جانب التصدي لقدرات الصين، وستقوم واشنطن باستثمار الطاقة النظيفة في الألومنيوم والفولاذ، أي تصنيعها بانبعاثات كربونية أقل، عكس ما يحدث في الصين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.