السبت، 06 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسؤول في إدارة بايدن: إسرائيل لن تحقق نصرًا كاملًا في غزة

بايدن

بايدن

أيمن عبدالمنعم

قال نائب وزير الخارجية الأمريكي كيرت كامبل، الإثنين، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لا تعتقد أن استراتيجية إسرائيل ضد حركة حماس، لن تؤدي إلى نصر إسرائيلي كامل.

وأضاف حسبما نقلت مجلة بوليتيكو الأمريكية، أن الإدارة الأمريكية تستمع أحيانًا إلى القادة الإسرائيليين يتحدثون عن تحقيق نصر ساحق في ساحة المعركة، موضحًا أنه لا يعتقد أن هذا النوع من النصر الكامل ممكن في قطاع غزة.

وأضاف نائب وزير الخارجية الأمريكي، أن العديد من الدول ترغب في رؤية حل سياسي يتم فيه احترام حقوق الفلسطينيين بشكل أكبر، مضيفًا أنه لا يعتقد أن الأمر كان صعبًا هكذا مثل الآن.

ووصفت مجلة بوليتيكو الأمريكية تصريحات كيرت كامبل، بأنها الأقوى والأكثر صراحة حتى الآن من مسؤول في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، مضيفة أن إسرائيل قد لا تكون قادرة على تحقيق النصر الكامل على حماس مثلما وعدت، وأن العديد من المسؤولين الأمريكيين حذروا من قبل بأن إسرائيل لا تستطيع أن تهزم أيديولوجية حماس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.