السبت، 13 يوليو 2024

08:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس اتحاد كرة اليد: نجاح المنظومة لم يكن وليد الصدفة

محمد الأمين

محمد الأمين

منصور مجاهد - محمود عبدالرحيم   -  

أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد على وجود منظومة علمية وفنية، كانت سببا في الانجازات التي يحققها فريق اليد والوصول للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، خلال مؤتمر صحفي خاص باستعدادات المشاركة في أولمبياد باريس 2024: حققنا نجاحا كبيرا علي صعيد 8 منتخبات 4 سيدات ومثلها رجال، ويتسم المستوي بالاستمرارية ".

وأضاف:" نملك مدربا عالميا ومتميزا، لكن الألعاب الجماعية وما يحدد الإنجاز هم الأفراد واللاعبين، ودور المدرب أن يخرج أفضل مستوى من المنظومة".

وأكمل:" كان لدينا مشاكل تتعلق بالإصابة ومشاكل تتعلق بالتجديد والإحلال، جلسنا مع المدرب لحل جميع تلك المشاكل والتدعيم تم من المنتخبات الأصغر، والعملية تحتاج إلي وقت للإصلاح بشكل كامل".

وأتم:" من الطبيعي أن نلعب هذه الدورة علي ميدالية، لاننا نافسنا علي البرونزية الدورة السابقة، وكان هناك احتكاك مع منتخبات قوية أوروبية استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وانطلق المؤتمر الصحفي الخاص بالاستعدادات الخاصة بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل.

ويعقد المؤتمر بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الأولمبية والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وعدد من قيادات الوزارة.

ويناقش المؤتمر استعدادات اللجنة الأولمبية للمشاركة في أولمبياد باريس حيث نجحت مصر في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024 بواقع 142 لاعب ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، لتصبح مصر أكثر بلد عربي وإفريقي تأهل لاعبوه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.