الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس اتحاد رفع الأثقال: هدفنا حصد أكبر عدد من الميداليات في أولمبياد باريس

 محمد عبد المقصود

محمد عبد المقصود

منصور مجاهد - محمود عبدالرحيم   -  

أكد محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الأثقال، توافر كل الامكانيات في كافة الألعاب، مبينا أن المعسكرات لم تنقطع منذ بداية الدورة، وذلك للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال عبد المقصود خلال مؤتمر صحفي خاص باستعدادات المشاركة في أولمبياد باريس 2024:" لدينا 5 لاعبين  تأهلوا للأولمبياد، والإصابة حالت دون مشاركة اللاعب السادس".

وأضاف:" سيكون هناك معسكر في باريس قبل الأولمبياد، بمساعدة الاتحاد الأفريقي.. لعبة رفع الأثقال رقمية، تعتمد علي الأرقام، ونحن في انتظار أكثر من ميدالية".

وانطلق المؤتمر الصحفي الخاص بالاستعدادات الخاصة بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل.

وعقد المؤتمر بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الأولمبية والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وعدد من قيادات الوزارة.

وناقش المؤتمر استعدادات اللجنة الأولمبية للمشاركة في أولمبياد باريس حيث نجحت مصر في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024 بواقع 142 لاعب ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، لتصبح مصر أكثر بلد عربي وإفريقي تأهل لاعبوه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.