الأحد، 07 يوليو 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمير فرج يرد على wall street journal بشأن تخفيض العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإسرائيل

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال اللواء سمير فرج الخبير الإستراتيجي، إن ما أعلنته صحيفة “wall street journal” بشأن تخفيض العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإسرائيل، مجرد تنبؤ بما يمكن أن تقوم به مصر في الفترة المقبلة، في حال تمادي إسرائيل في المجازر التي ترتكبها في قطاع غزة.

يحث الأوضاع في غزة 

وأشار  فرج في تصريحات لـ"الجمهور" إلي أن مصر أعلنت عدم حضورها لقاء العناصر العسكرية المقرر ليحث الأوضاع في غزة .

التخفيض الدبلوماسي وتجميد إتفاقية السلام

وأوضح الخبير الإستراتيجي إلي أن مصر من المرحج أن تقوم بالتخفيض الدبلوماسي وتجميد إتفاقية السلام طيقا لمدي تمادي إسرائيل في المجازر.

قنوات اتصال مستمرة مع الجانب الإسرائيلي

 وأضاف سمير فرج أن هناك قنوات اتصال مستمرة مع الجانب الإسرائيلي من أجل الوصول إلى نقاط تفاهم بشأن الأزمة الراهنة والعمل على وقف إطلاق النار لإنقاذ الشعب الفلسطيني من الأزمة الإنسانية التي يتعرض لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.