السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«BAIC» تُسدل الستار عن عودتها المرتقبة إلى مصر، في هذا الموعد

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

في خطوة لتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصري للسيارات، أعلنت الكان أوتو، الشركة الرائدة في مجال السيارات والعضو في مجموعة المصرية العالمية للسيارات (EIM)، عن تمكنها من الحصول على وكالة حصرية لتوزيع سيارات العلامة التجارية الصينية الشهيرة BAIC في مصر.

من المقرر أن يتم إطلاق سيارات BAIC رسميًا في مصر نهاية شهر مايو 2024، وسيتم توفيرها في جميع أنحاء الجمهورية.

السيارات الجديدة التي سيتم طرحها

وتتضمن هذه الشراكة تقديم مجموعة واسعة من السيارات الجديدة إلى السوق المصرية، بما في ذلك سيارات سيدان، وسيارات SUV، وسيارات Off-Road، بالإضافة إلى السيارات الكهربائية المبتكرة.

وتهدف هذه الشراكة إلى فتح مجالات عدة بما في ذلك صناعة وتجارة السيارات، وتبادل التكنولوجيا والخبرات، ما يعزز مكانة كل من الشركتين على المستوى المحلي والعالمي.

نقلة نوعية في مسيرة الشركة

وتُمثل شراكة الكان أوتو مع BAIC نقلة نوعية في مسيرة الشركة، حيث ستُمكنها من تقديم سيارات BAIC الحديثة بأسعار مناسبة لعملائها في مصر، مما يُعد خطوة استراتيجية هامة نحو تعزيز تواجدها في السوق.

والجدير بالذكر أن تأسست مجموعة EIM عام 1979 كجزء من مجموعة الكان القابضة، وأصبحت رائدة في مجال الأعمال مع تمثيل لعدة علامات تجارية بارزة مثل كيا، رينو، هيونداي للحافلات والنقل، وغيرها من العلامات.

كما تأسست شركة BAIC عام 1958 في بكين، الصين، وهي من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search