السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الإسماعيلي»: أحمد فتوح الأفضل في مصر وهنكسب الأهلي

 الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

سلمى ياسر

A A

قال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن الغرامات الموقعة على النادي كانت وراء عدم دعم الفريق بأفضل اللاعبين وكذلك الإهتمام بقطاع الناشئين.

وطالب «عبد المسيح» خلال تصريحات إذاعية: «لابد من وضع قانون لمحاسبة مجالس إدارات الأندية السابقة والمتواجدة حاليا بسبب الأزمات التى يقوم بيها بعض المسئولين دون أن تتم محاسبتهم».

عضو مجلس الإسماعيلي يتوعد للأهلي

وتابع: «فريق الإسماعيلي يقدم مستويات عالية تحت قيادة إيهاب جلال في المباريات الماضية من حيث الأداء والنتيجة في ظل بيع أفضل العناصر وهم إياد العسقلاني و ياو أنور ولابد من لاعبي الدراويش أن يصدقوا بإمكانية الفوز على الأهلي».  

وأشار إلى أن أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، أفضل ظهير أيسر في مصر حاليا، ولكن لابد أن يستعيد مستواه السابق بسبب الإمكانيات التي يمتلكها.

يذكر أن الأهلي، تغلب على الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز.

وحصل إمام عاشور، على جائزة أفضل هدف في الجولة العشرين، بعدما أحرز أول أهدافه مع النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري وقاد فريقه لتحقيق الفوز.

أحرز هدف الأهلي الثاني أمام الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search