الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهائي مصري خالص في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة سيدات

مريم الهضيبي

مريم الهضيبي

رحمة عويس

A A

نجحت مريم الهضيبي لاعب فريق بتروجت لتنس الطاولة في التأهل لنهائي بطولة إفريقيا المقامة في العاصمة الرواندية كيجالي، بعد أن تغلبت على هنا جودة لاعبة النادي الأهلي وحاملة اللقب، 4-0 في مباراة الدور نصف النهائي.

وضربت مريم الهضيبي موعدًا ناريًا مع المصرية دينا مشرف في المباراة النهائية، ليكون النهائي مصريًا خالصًا، بعدما تفوقت اللاعبات المصريات على مدار مباريات البطولة، التي تأتي ضمن خطة الإعداد لأولمبياد باريس، بعد تأهل الثلاثي مريم الهضيبي وهنا جودة ودينا مشرف إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وفازت مريم الهضيبي بتلك البطولة في الكاميرون عام 2021، بعد الفوز على هنا جودة في المباراة النهائية، وتسعى إلى تكرار نفس الإنجاز والفوز بالبطولة مرة ثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search