السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دهس شاب تحت عجلات جرار زراعي بالفيوم

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أحمد حسن جبر

A A

 شيع المئات من أهالي مركز أبشواي بمحافظة الفيوم جثمان الطفل حازم بلال، الذي توفي نتيجة دهسه تحت عجلات جرار زراعي، وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية بسبب الحادث.

بلاغ بوقوع حادث دهس بأبشواي 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بوقوع حادث دهس جرار زراعي لدراجة بخارية، أسفر عن وفاة "يوسف بلال"، البالغ من العمر 6 سنوات، وإصابة شقيقه «حازم»، البالغ من العمر 7 سنوات.

انتقلت قوة من المركز بقيادة رئيس مباحث أبشواي إلى موقع الحادث، تبين أن جرار الزراعي دهس الطفلين أثناء لهوهما أمام منزل أسرتهما، مما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر.

بعد التحقيق مع والد الطفل المتوفى، الذي أكد أنه لا يتهم أحداً بالتسبب في الحادث، تم القبض على قائد الجرار الزراعي، الذي اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد.

ووفقاً لتقرير مفتش الصحة بصحة أبشواي، فإن سبب الوفاة كان هبوطاً حاداً في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة للنزيف الداخلي بالمخ، ولم يكن هناك شبهة جنائية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search