السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الفيوم يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

أحمد حسن جبر

A A

بمناسبة احتفالات الأخوة الأقباط زار الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ووفد رفيع المستوى من مسؤولي المحافظة دير الأنبا إبرام بالعزب، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد. ورافقة أثناء الزيارة اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، والدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والعديد من الشخصيات البارزة في المحافظة.

استقبل الوفد نيافة الأنبا إبرام، مطران الفيوم، ورئيس أديرة الفيوم، وعددًا من رعاة الكنائس والأديرة، حيث قدموا التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.

وخلال الزيارة، عبر محافظ الفيوم عن خالص تهانيه وتمنياته بالخير والسعادة للأخوة الأقباط في المحافظة ولجميع المصريين ،بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدًا أن التضامن والتلاحم بين المسلمين والأقباط يعد من القيم الأساسية للمجتمع المصري.

وأشاد الأنصاري بالروح الوطنية التي تجمع جميع أبناء الوطن، وأكد على أهمية التعايش السلمي والتعاون المشترك في بناء مستقبل مزدهر لمصر.

من جانبه، شكر نيافة الأنبا إبرام ورعاة الكنائس والأديرة محافظ الفيوم والوفد المرافق له على هذه الزيارة الكريمة، معبرًا عن تمنياته بالخير والسعادة لجميع أبناء الوطن في هذه المناسبة المباركة.

 كما زار محافظ الفيوم، الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية في مدينة الفيوم، حيث قدم التهاني والتبريكات للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد. وشاركه في الزيارة عدد من كبار المسؤولين في المحافظة، بما في ذلك اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، و د. محمد عماد، نائب المحافظ، والعديد من الشخصيات البارزة.

وكان في استقبالهم قادة الكنائس، حيث قدموا لهم التهاني والشكر على هذه الزيارة الودية والمعبرة.

خلال الزيارة، أكد محافظ الفيوم على أهمية التضامن والتعايش السلمي بين المسلمين والمسيحيين، كجزء لا يتجزأ من النسيج الوطني المصري. وشدد على أن مصر بقوتها الوطنية وتلاحم شعبها قادرة على تجاوز التحديات والصعوبات التي تواجهها.

وأشار الدكتور الأنصاري إلى أهمية توحيد الجهود والتعاون المشترك للحفاظ على استقرار البلاد وتحقيق التنمية والرخاء للجميع.

من جانبهم، عبر رعاة الكنائس والقساوسة عن شكرهم العميق لمحافظ الفيوم والوفد المرافق له، مؤكدين على أهمية الصلاة والدعاء من أجل مصر وسلامتها ورخائها، وداعين الله أن يوحد صفوف أبناء الوطن ويديم عليهم المحبة والسلام.

تعكس هذه الزيارة الودية والمعبرة روح التآخي والتضامن بين أبناء الوطن، وتعزز الروابط الوطنية بين المسلمين والمسيحيين في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search