السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد، سقوط لوحة إعلانية ضخمة يؤدي لقتلي ومصابين

سقوط لوحة إعلانية في بومباي

سقوط لوحة إعلانية في بومباي

مارسيل أيمن

A A

أعلنت السلطات الأمنية في مدينة بومباي الواقعة غربي الهند، عن مصرع 12 شخصًا وإصابة ما لا يقل عن 60 آخرين، جراء سقوط لوحة إعلانية ضخمة نتيجة لعاصفة شديدة.

سقوط لوحة إعلانية في الهند

وقال المفتش في الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث، جوراف تشوهان، «إن اللوحة الإعلانية سقطت من جراء الرياح قرب محطة للوقود شرقي بومباي، حيث أدى سقوطها لاحتجاز عشرات الأشخاص تحتها بين قتيل وجريح». 

وأفاد بأن فرق الإسعاف تمكنت من استخراج 8 جثث من تحت الأنقاض، في حين لا تزال 4 جثث أخرى تحتاج إلى استخراجها.

وبحسب ما ذكرت شرطة بومباي  على منصة «إكس - تويتر سابقًا» فإن اللوحة الإعلانية ضخمة للغاية إذ يبلغ طولها 70 مترًا وعرضها 50 متر. 


إصابة 35 شخصًا بسبب سوء الأحوال الجوية في الهند

وفي سياق متصل، أصيب 35 شخصًا بجروح بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة مومباي غربي الهند، خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الاثنين. 

وذكرت قناة «إنديا تي في» الهندية، أن عواصف رعدية وأمطار ورياح ضربت المدينة اليوم وتسببت في انهيار العديد من المباني وسقوط لوحة إعلانية وسط تغير مفاجئ في المناخ؛ مما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص.

كما أنه تم تحويل عدد من الرحلات الجوية القادمة إلى مطار مومباي بسبب ضعف الرؤية، بينما تم تعليق خدمات المترو بعد سقوط، لافتة على الأسلاك العلوية بسبب الرياح القوية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search