الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد «المنتشي» يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

يستعد نادي ريال مدريد «البطل»، لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الـ36 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجاري.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب الليجا الإسبانية للموسم الجاري 2023-2024، للمرة الـ36 في تاريخه، كما تأهل أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشر تاريخيًا ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي التاريخي بلندن.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الليجا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد وألافيس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعبه «سانتياجو برنابيو»، وفي الجولة الماضية حقق الملكي الفوز على غرناطة بنتيجة 4-0 بأهداف براهيم دياز «هدفين» وفرانسيسكو جارسيا وأردا جولر «هدف لكل لاعب».

ترتيب ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة في 35 مباراة، بعدما حقق الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وسقط في لقاء وحيد، ليحسم لقب الليجا رسميًا بعد فوز جيرونا على برشلونة برباعية.

في حين يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليجا في الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، حيث لعب 35 مباراة، فاز في 11 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى 15 هزيمة.

May be an image of 6 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text that says 'Il プ Emirates FLYBETTER FLY BETTER ខ ටිී AMCE RMC'

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.