الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي وتوتنهام

أحمد كامل

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً، على نظيره فريق توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأُجلت المباراة التي كان مقرر لها يوم 20 من شهر أبريل الماضي، بسبب مشاركة فريق مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف استاد “توتنهام هوتسبير” معقل السبيرز، اللقاء المؤجل من الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيجمع بين فريقي توتنهام ومانشستر سيتي.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة مباراة فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء.

وتسعى كتيبة بيب جوارديولا من الفوز على السبيرز في لقاء اليوم، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة، والابتعاد عن ملاحقة أرسنال بفارق نقطتين، فيما يرغب فريق توتنهام حصد الثلاث نقاط من أجل تأمين حظوظه فى حجز مقعد مؤهل للبطولات القارية الأوروبية فى الموسم المقبل.

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق أرسنال، وخاض السيتيزين 36 مباراة حقق خلالهم الفوز في 26 مواجهة وتعادل في 7 أخر وخسر في 3 لقاءات.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، جمعهما من خلال 36 مباراة، حيث فاز في 19 مواجهة وتعادل في 6 أخرى وخسر في 11 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.