الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تمرد المحترفين وغضب المحليين، أزمات تضرب حسام حسن قبل معسكر المنتخب

حسام حسن

حسام حسن

أحمد كامل

ما بين تمرد المحترفين وغضب المحليين، وإصابة حارس الفراعنة الأساسي وإصرار القلعة الحمراء على عدم إرسال لاعبي الفريق إلا وفق الأجندة الدولية، يواجه حسام حسن، العديد من الأزمات قبل الأجندة الدولية في يونيو المقبل، استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الإستوائية، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن بين تمرد المحترفين وغضب المحليين

تسببت التصريحات الأخيرة للعميد، خلال الجلسة الودية التي جمعته بالإعلاميين والصحفيين، في استياء عدد من النجوم المحليين، حيث قال: «خلال متابعتي لمباريات بطولة الدوري، لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، والمستوى الفني للدوري غير مرضٍ بسبب ضعف الأداء».

وعلى صعيد المحترفين، كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن وجود اتفاق بين اللاعبين المحترفين، بعدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، نتيجة خلافات مع حسام حسن، مشيراً إلى أن المتحدث الإعلامي لنادي آينتراخت فرانكفورت، لا يعلم شيئًا عن الإصابة التي تحدث عنها عمر مرموش، والتي اعتذر على إثرها من الانضمام لصفوف الفراعنة في المعسكر.

حراسة المرمى والظهير الأيمن

ويعاني منتخب مصر على مستوى حراسة المرمى، في ظل إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفراعنة، بالإضافة لمحمد أبو جبل وأحمد الشناوي، ولكن شهدت الفترة الاخيرة تألق مصطفي شوبير مع النادي الأهلي محليا وقارياً، وهو لم يسبق له حماية عرين الفراعنة من قبل.

وبالإضافة إلى أزمة الظهير الأيمن التي تواجه «العميد» في ظل تراجع أداء محمد هاني الذي يعتمد عليه في هذا المركز، وتألق عمر كمال عبد الواحد، مع النادي الأهلي بالرغم من كونه مستبعد من حسابات الجهاز الفني للفراعنة، نتيجة خلافه مع حسام حسن أثناء تواجدهما في صفوف المصري البورسعيدي.

الأهلي يضع حسام حسن في مأزق مع اتحاد الكرة

ولم تقف الأزمات التي تواجه حسام حسن عند هذا الحد، ولكن يواجه أيضا رفض إدارة النادي الأهلي إرسال لاعبي الفريق إلى معسكر المنتخب إلا وفق الأجندة الدولية، وهو ما وضع «العميد» في مأزق مع اتحاد الكرة، بسبب رغبته في توقف البطولات المحلية في أوقات كثيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.