الخميس، 04 يوليو 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم مرموش، نجوم منتخب مصر ينضموا لحلف «صلاح» ضد حسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

أحمد كامل

نشبت أزمة جديدة بين أسطورة الملاعب المصرية، والهداف التاريخي للمنتخب حسام حسن، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا صاحب الإخفاق المخيب للآمال في «كان 34»، مع عدد من نجوم أبناء النيل.

اجتمع حسام حسن بالإعلاميين والصحفيين، في جلسة ودية، وسط آماله لتفتيت كافة الأزمات وتصحيح بعض الملفات، على هامش استعدادات الفراعنة لمواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

لا يختلف أحد على مساهمة «العميد» كلاعب، في تحقيق منتخب الفراعنة للعديد من الإنجازات على المستوى القاري والعالمي، خاصة أنه صاحب القدم الذهبية لأبناء النيل والهداف التاريخي بـ 68 هدف.

أزمة «النجوم المحترفين» تواجه حسام حسن 

البداية تعود للأزمة التي اشتعل فتيلها بين محمد صلاح وحسام حسن، بسبب هجوم الأخير على نجم ليفربول، عقب مغادرته صفوف الفراعنة في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية، وذهابه إلى إنجلترا لاستكمال علاجه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة غانا في الجولة الثانية من البطولة، قائلاً: «إذا كان بيدي الأمر فلن أعيد صلاح للمنتخب مرة أخرى».

وبعد إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انضمام محمد صلاح إلى المعكسر المقبل للمنتخب الوطني، تفاءل الجميع بانتهاء الأزمة بين العميد وقائد المنتخب الوطني، ولكن سرعان ما تفتت تلك الآمال بعد تصريح حسام حسن برفض عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، الانضمام إلى معسكر شهر يونيو بسبب احتياجه لجراحة عاجلة في أحد أصابع يده.

وكشف الإعلامي مدحت شلبي، عن وجود اتفاق بين اللاعبين المحترفين، بعدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، نتيجة خلافات مع حسام حسن.

وأكد «شلبي»، على وجود اتفاق بين اللاعبين المحترفين الكبار، بعدم الانضمام لمعسكر شهر يونيو، إثر خلافاتهم مع العميد.

وأشار إلى أن المتحدث الإعلامي لنادي آينتراخت فرانكفورت، لا يعلم شيئًا عن الإصابة التي تحدث عنها عمر مرموش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.