الأحد، 07 يوليو 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحديد مصير عبدالقادر من المشاركة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر

محمد الصو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مصير أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، من مواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي يسير بشكل جيد في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

أحمد عبدالقادر يقترب من العودة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتابع: اللاعب سوف يكون خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في مباراة الذهاب برادس في تونس، ولكنه سوف يتواجد في مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد رادس بتونس الساعة العاشرة مساءً يوم السبت 18 مايو الجاري.

ويلتقي الفريقان، في مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الثامنة مساء يوم 25 من نفس الشهر، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.