الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سحرها يعود بعد غياب 22 عاما، عمل استعراضي جديد لشريهان قريبا

شريهان

شريهان

لينا غالي

A A

بعد غياب 22 عاما عن السينما والتليفزيون، تعود الفنانة شريهان إلى الأعمال الفنية من جديد من خلال عمل لم يتم تحديده (مسلسل أو فيلم) ومن المنتظر أن يكون العمل تاريخي يضم استعراضات وغناء، كما عودتنا شريهان في أعمالها السابقة.

على الرغم من اختفائها لمدة كبيرة ما يقارب 20 عاما، إلا أنها تظل النجمة الأولى لدى الجمهور الذي يشتاق لها وينتظر عودتها من جديد.

تعاون جديد يجمع شريهان والعدل جروب

وكان السيناريست مدحت العدل قد أعلن في تصريحات تلفزيونية، عن تعاون جديد مع شريهان، بعد النجاح الكبير الذي حققه برفقتها في مسرحية كوكو شانيل، قائلا: «شريهان ملهمة ونجمة كبيرة ولما بكتب عمل من بطولة شريهان ده بيديني دافع ويلهمني أكتر في الكتابة».

وأضاف: «شريهان خارج المنافسة ما ينفعش أكتب عمل ليها، وأقول هنزله في رمضان.. ولما تقدم عمل يبقى لازم تكون هي البطلة».

وأوضح مدحت العدل، أنه يتخيل شريهان في شخصية تاريخية، تقدم خلالها مجموعة من الاستعراضات والغناء والسحر، مضيفًا: «كأننا نستدعى سحر الماضي وشريهان هي التي تقدمه، وهناك مشروع من هذه الناحية».

وأكد مدحت العدل، أن شريهان تحمست لذلك المشروع الفني، وتقف معهم قلباً وقالباً ولكن المشروع سيأخذ وقت طويلا لكي يخرج بصورة أفضل للجمهور ويناسب حجم موهبتها.

بدأت شريهان حياتها الفنية وهى فى الرابعة من عمرها، حيث درست فى طفولتها الرقص التعبيرى فى العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت فى بطولة مسلسل «المعجزة» وأنتجته لها والدتها.

كما شاركت فى طفولتها فى فيلمى قطة على نار ونصف دستة أشرار وقدمت بعدهما العديد من الأفلام المهمة مثل: «خلى بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح». 

ظهور لافت لشريهان في رمضان 2020

وأطلت شريهان على الجمهور المصري والعربي بعد فترة غياب طويلة في موسم رمضان 2020، عبر إعلان تلفزيوني لصالح إحدى شركات المحمول، وجسدت انتصارها على المرض والأزمات الصعبة التي تعرضت لها بشكل استعراضي وُصف بأنه «مُبهر».

فودافون تسعد ملايين المصريين بعودة متميزة لأيقونة رمضان شريهان - اليوم  السابع

آخر أعمال شيريهان في السينما 

يشار إلى أن آخر أعمال شريهان الفنية كان فيلم «العشق والدم» الذي عرض في 2002 مع المخرج أشرف فهمي، وبطولة محمد رياض وفاروق الفيشاوي.

كواليس

 آخر أعمال شريهان في المسرح

كان آخر أعمال شريهان في المسرح، هي مسرحية «كوكو شانيل» التي تناولت المسرحية التي عادت بها شريهان للشاشة مجددًا بعد غياب دام نحو 18 عامًا، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضًا استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. 

المسرحية من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

رسالة شكر للنساء واستعراضات مبهرة ... 10 ملاحظات على مسرحية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search