الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة كده رضا، لاعب برشلونة يتورط في قضية نصب

إدجار لي

إدجار لي

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية، عن تورط لاعب سابق يلعب في نادي برشلونة الإسباني بقضية نصب، حيث تعاقد مع نادي دينامو بوخارست الروماني، وأرسل شقيقه التوأم للمشاركة بدلًا منه، ولم يتم كشف الموضوع سوى بعد 3 أشهر.

وتعاقد دينامو بوخارست الروماني مع إدجار لي لاعب برشلونة السابق في فبراير الماضي، لكنه أرسل شقيقه التوأم «إدلينو»، للمشاركة بدلًا منه.

الصورة

وقالت صحيفة «ماركا»، الإسبانية إن التحقيقات جارية للتأكد من حقيقة الأمر، نظرً وأن النادي ينافس على مراكز الهبوط.

صحفي يكتشف قصة اللاعب إدجار لي مع برشلونة

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الصحفي دانييل سيندري هو من كشف هذه القصة، حيث أكد أن إدارة نادي بوخارست فوجئت أن إدجار لي لا يتحدث اللغة الإنجليزية ولا يتقن إلا البرتغالية لغة مسقط رأسه، رغم حقيقة لعبه في إسبانيا وفرنسا وتركيا وهولندا.

الصورة

وأبدى فلوريان برونيا رئيس نادي دينامو بوخارست السابق دهشته من الأمر، وقال: «بدا الأمر سرياليًا، وقمت باتصالات هاتفية مع الأصدقاء، وتأكدت من صحة الخبر، لا يمكنني تصديق ذلك».

وتابعت الصحيفة الإسبانية الأشهر، أن دينامو بوخارست طلب من إدجار المزعوم إبراز رخصة قيادته وهو الأمر الذي رفضه اللاعب، ما أكد الشكوك حول تزييف هويته.

وأشارت «ماركا» إلى أن نادي دينامو بوخارست سيتحمل عقوبة خصم نقاط من رصيده في بطولة الدوري حال إثبات أن إيدلينو هو من شارك في المباريات وليس شقيقه إدجار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search