الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من أجل نصرة فلسطين، دعوات لمقاطعة مشاهير السوشيال ميديا (تفاصيل)

حملة مقاطعة مشاهير السوشيال ميديا

حملة مقاطعة مشاهير السوشيال ميديا

نور الشايب

A A

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة ضد المشاهير والبلوجرز على السوشيال غير الداعمين للقضية الفلسطينية، خاصة وأن منهم من يروج لمنتجات تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

 

انطلاقة حملة مقاطعة المشاهير من الولايات المتحدة الأمريكية

جاءت تلك الفكرة بعد الحملة التي انطلقت في الولايات المتحدة الأمريكية ضد المشاهير الذين شاركوا في حفل "الميت غالا" غير الداعمين للقضية الفلسطينية، وتوسعت الحملة لتشمل أيضا مشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز الذين لم يدعموا القضية الفلسطينية أو الداعمين لمنتجات المقاطعة.

 

حظر المشاهير والبلوجرز

وسرعان ما انتشرت الفكرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، حيث لاقت الفكرة رواجا كبيرا، وسرعان ما قام رواد التواصل الاجتماعي بتداول الفكرة وتنفيذها من على حساباتهم الشخصية، في محاولة لتوصيل رسالة قوية لاعتراضهم ومقاطعة كل من تجاهل دعم القضية الفلسطينية.

غضب رواد السوشيال ميديا على هند مدحت 

نشرت الإعلامية والبلوجر هند مدحت عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات فيديو تقول فيه إنها مضت عقود للترويج لمنتجات دخلت ضمن المقاطعة، موضحة أن التوقيع تم قبل الحرب، وأنها لا يمكن أن تفسخ تلك العقود بسبب الشروط الجزائية، وإذا هناك أشخاص لا تحبها يمكنهم إلغاء متابعتها أو مثل ما قالت: "يغور".

وانفعل رواد السوشيال ميديا بسبب تلك الأستوري وتداوله الرواد على جميع المنصات.

ويذكر أن هند مدحت دائما ما تضع ستوري عن القضية الفلسطينية وذهبت إلى رفح للتأكد من دخول المساعدات لقطاع غزة.

@ra7ma.ghanem حملة بلوك المشاهير .. معرفش الفيديو ده عدى كده ازاي !!! متنسوش تعملوا بلوك حظر حسابات المشاهير #blockout #بلوك_المشاهير #blockout2024 #explore #fyp ♬ original sound - Rahma Ghanem

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.