السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر رفيع المستوى: مصر تحمّل إسرائيل مسؤولية تدهور الأوضاع في غزة

القاهرة - أرشيفية

القاهرة - أرشيفية

مارسيل أيمن

اجتياح رفح الفلسطينية، أفاد مصدر رفيع المستوى اليوم الإثنين بأن إسرائيل تتحمل مسؤولية منع المساعدات الإنسانية عن المدنيين بقطاع غزة. 

وأضاف المصدر قائلًا: إن مصر أبلغت وسطاء المفاوضات رفضها القاطع للتصعيد الإسرائيلي في رفح، وحمّلت إسرائيل مسؤولية تدهور الأوضاع بقطاع غزة، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها. 

السلطة الفلسطينية ترفض مقترحا إسرائيليا للسيطرة على معبر رفح

وعلى الجانب الآخر، تحدثت وسائل إعلام عبرية، عن رفض السلطة الفلسطينية مقترحًا إسرائيليًا أمريكيًا لتولي السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصدر في رام الله أن السلطة الفلسطينية أوضحت أنها لن تدير الجانب الفلسطيني من معبر رفح دون التوصل إلى تفاهمات مع حركة حماس، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.