السبت، 06 يوليو 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر رفيع المستوى: الرئيس السيسي يتابع عن كثب تطورات الأوضاع في غزة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أحمد المقدامي

أفاد مصدر رفيع المستوى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع عن كثب تطورات الأوضاع في غزة، حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح المصدر أن الرئيس وجه بتكثيف الإجراءات اللازمة لمنع مزيد من التصعيد، وأن الرئيس السيسي يتابع مع خلية الأزمة المعنية الموقف في غزة لحظة بلحظة.

مصر قامت بدورها التاريخي للوصول لاتفاق هدنة

وفي وقت سابق، أكد مصدر مسؤول قال مصدر مصري رفيع المستوى، أن مصر قامت بدورها للوصول إلى اتفاق هدنة وتحملت مسؤوليتها التاريخية تجاه الشعب الفلسطيني.

وأضاف المصدر المسئول: «مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح وحملتها المسؤولية كاملة عن تدهور الوضع الإنساني بقطاع غزة»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

يأتي ذلك على خلفية تصعيد العدوان الإسرائيلي على رفح الفلسطينية وإعاقة الاحتلال لدخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع عبر المعابر البرية، في ظل القصف المتواصل على مناطق في رفح وفي شمال ووسط وجنوب القطاع، تحت ذريعة تحقيق أهداف الحرب بالقضاء على عناصر الفصائل الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.