السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي سليم ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير فيلم «كابتن جاك»

محمد ثروت ومي سليم

محمد ثروت ومي سليم

ندى يوسف

A A

يستعد أبطال فيلم «كابتن جاك»، لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل على مدار عام كامل بعد تعطيله أكثر من مرة، بسبب انشغال أبطاله في الدراما الرمضانية.

ومن الممكن أن يستقر طاقم العمل، على طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، إذا تم الانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج مبكرا.

تفاصيل وأبطال فيلم كابتن جاك 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول (كابتن جاك)، ومهمته هي الوصول لحل سلسلة من الجرائم الغامضة، التي تدور في الكثير من دول العالم، لكنه يتسبب في الكثير من المواقف الطريفة أينما ذهب

 «كابتن جاك» بطولة مي سليم، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد لطفى، حجاج عبد العظيم، ويزو، ليلى عز، سامي مغاوري وتأليف عمرو الطاورطى وإخراج شادي علي.

«سر إلهي» يجمع بين محمد ثروت ومي سليم 

من ناحية أخرى، لم يعتبر هذا العمل هو التعاون الأول بين مي سليم، ومحمد ثروت، فقد تعاونا من قبل في مسلسل «سر إلهي»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024,

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search