السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدحت العدل يكشف تفاصيل مشاركة شريهان فى عمل جديد

شريهان

شريهان

ندى يوسف

A A

كشف السيناريست مدحت العدل، تفاصيل تعاونه مع الفنانة شريهان، خلال الفترة المقبلة، كما كشف عن ردة فعلها بعدما عرضت عليها شركة العدل جروب، هذا العمل الفني.

وقال «العدل»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل: «شريهان ملهمة ونجمة كبيرة ولما بكتب عمل من بطولة شريهان ده بيديني دافع ويلهمني أكتر في الكتابة».

وأضاف: «شريهان خارج المنافسة مينفعش أكتب عمل ليها، وأقول هنزله في رمضان.. ولما تقدم عمل يبقى لازم تكون هي البطلة».

وأوضح مدحت العدل، أنه يتخيل شريهان في شخصية تاريخية، تقدم خلالها مجموعة من الاستعراضات وغناء وسحر، مضيفًا: «كأننا نستدعى سحر الماضي وشريهان هي التي تقدمه، وهناك مشروع من هذه الناحية».

وأكد مدحت العدل، أن شريهان تحمست لذلك المشروع الفني، وتقف معهم قلباً وقالباً ولكن المشروع سيأخذ وقت طويلا لكي يخرج بصورة أفضل للجمهور ويناسب حجم موهبتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search