الخميس، 11 يوليو 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدحت العدل لـ"ياسمين صبري": إعملي زي محمد صلاح

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ندى يوسف

كشف السيناريست مدحت العدل، عن رأيه في أداء الفنانة ياسمين صبري بعد تعرضها للكثير من الانتقادات والتشكيك في موهبتها، مؤكدًا أنها ممثلة  وجيدةلكنها لم تقدم دور قوي .

وقال «العدل» في مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل: «الموهبة 30 % من النجاح والـ 70 % تطور من موهبتك كفنان.. وأتمنى منها كفنانة إنها تطور من نفسها لأن ملامحها جميلة».

وأوضح مدحت العدل، أن كبار النجمات يطورن من أنفسهن، قائلًا: «منى زكي بتطور من موهبتها وبتاخذ كورسات تمثيل حتى وقتنا الحالي وبتتطور يوم عن يوم».

وأكد أن ياسمين صبري يجب أن تأخذ محمد صلاح قدوة لها لأنه يعمل على نفسه ويطور من موهبته ويحترمها ويصونها ويتمرن بشكل يومي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.