الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«توارد افكار » مروان خوري يرد على اتهام ساموزين بسرقة أغنيته

مروان خوري

مروان خوري

ندى يوسف

أعرب الفنان اللبناني مروان خوري، عن استيائه من التلميحات التي أصدرها الفنان ساموزين ، واتهامه بشكل غير مباشر بسرقة لحن أغنيته «مش قادر»، في الأغنية الجديدة التي طرحها خوري مؤخرًا بعنوان «يسلملي اللي بيغار».

وقال «خوري» في بيان صحفي، إنه لم يعلق على الموضوع حينها؛ لأنه لم ير أي تشابه بين أغنيته وأغنية ساموزين، مشيرًا إلى أن من يفهم في الموسيقى سيلاحظ أن الأغنيتين ليستا متشابهتين بالشكل الكبير، الذي يشير إليه ساموزين، مردفًا: «خطأ كبير إنه يقول كلامه بالشكل ده».

وأكد أنه لم يسمع من الأساس أغنية «مش قادر»، قائلًا: «وحتى لو في تشابه مش هيكون مع أغنية قديمة زي أغنية مش قادر، وبقولها بكل احترام أنا مسمعتش الأغنية، ومش قصدي حاجة، بس فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية».

وأوضح أن توارد الأفكار وارد حدوثه بسبب عمل معظم المطربين ضمن جمل مألوفة للجمهور، مؤكدًا أنه من النادر أن يأتي الملحن بجملة مختلفة تمامًا عما صدر من قبل، قائلًا: "يمكن يكون في تشابه، والتشابه لا يدعو إلى الاستغراب".


من جانبه، لمح الفنان ساموزين لسرقة مروان خوري لحن أغنيه «مش قادر» بشكل غير مباشر، حيث أنه نشر مقطعين من أغنيتيه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب: «أعتقد إن صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه إلى هذا الخطأ الكبير».

أغنية جديدة لساموزين

على صعيد آخر، طرح الفنان ساموزين أحدث أعماله الغنائية «دي حبيبتي»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب في نهاية شهر يوليو الماضي.

كما طرح أغنية «أعراض الحب»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وأطلق قبلها عدد من الأغاني، منها «حورية في جزيرة»، و«أخطبوطا مش عنكبوتا»».

ويعيش حالة من النشاط الفني، حيث بدأ بتصوير فيلمه الجديد بعنوان «في أسبوع»، خلال الفترة الماضية، والفيلم اجتماعي رومانسى ويتم تصويره بين دبي ومصر واليونان.