الخميس، 04 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمر محمد رياض يكشف تفاصيل مسلسله الجديد «السجل الأسود»

عمر محمد رياض

عمر محمد رياض

سلوى أبو زيد

كشف الفنان عمر محمد رياض، عن مشاركته في مسلسل جديد بعنوان «السجل الأسود» مع عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة لبلبة والفنان خالد سليم.

قال عمر لـ «الجمهور»: «بدأت تصوير أول مشهد في مسلسل السجل الأسود، وتجربة حلوه جدا ومميزه، زي الفنانة القديرة لبلبة».

أضاف رياض: «بقوم بـ شخصية " حاتم " موظف في أحد المصالح الحكومية، وهيكون من إخراج جميل المغازي وهيتعرض قريب، بس حاليا لسه متحددش هيكون منصة رقمية أو على شاشة التلفزيون».

تابع: «اتمني ان المسلسل ينال إعجاب الجمهور، وفريق العمل مميز لأنه مع فنانين كبار زي الفنانة القديرة لبلبة، مي سليم، خالد سليم والمخرج جميل المغازي فأكيد العمل هيكون نتيجته كويسه».

يذكر أن عمر محمد رياض، شارك في مسلسل نصيبي وقسمتك، حكاية أوضة وصالة من بطولة أحمد عبد العزيز، أنعام سالوسة، رشوان توفيق، رشدي الشامي، أحمد عنان، محمد عزمي، شاهيستا سعد، فريد النقراشي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

ومن ناحية أخري أوضح عمر محمد رياض خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم" المذاع عبر فضائي « cbc »أن انتمائه لعائلة فنية يعتبر تحدي له مضيفًا: «أنا واخدها استغلال إن أنا بحاول استفيد منهم كلهم لأنهم سبقوني وبحاول أتعلم منهم ومن تجاربهم وبحب اسأل كتير عادي وبحاول استفيد من خبراتهم».

خلال الحلقة تحدث أيضا عمر محمد رياض عن عائلته الفنية حيث أن جده لوالدته، هو الفنان الراحل محمود ياسين وجدته لوالدته الفنانة شهيرة، ووالده الفنان محمد رياض، ووالدته الفنانة رانيا محمود ياسين، وخاله الفنان عمرو محمود ياسين وابن خاله الفنان الشاب محمود عمرو ياسين.

ينتظر عمر محمد ريا ض، عرض مسرحية في مركز الأبداع مع المخرج خالد جلال وصلاح الدالي، بكار بيكو، ومن المقرر عرضها قريبا.