الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسمياً فيوتشر يقبل اعتذار تامر مصطفي عن تدريب الفريق

تامر مصطفي

تامر مصطفي

إسلام عبد الجليل

A A

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الموافقة على اعتذار الكابتن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول عن عدم الإستمرار خلال الفترة المقبلة ومعه كافة الجهاز المعاون.

ويتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للكابتن تامر مصطفى بعد أن بذل كافة الجهود للنجاح مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية ببطولتي الدوري العام والكونفدرالية الأفريقية.

وسيعلن النادي خلال ساعات عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول قبل مباراة الفريق المقبلة أمام نادي إنبي في الجولة 23 من الدوري العام.

استقر مجلس إدارة فريق مودرن فيوتشر على تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب تامر مصطفى الذي رحل عن الفريق خلال الساعات الماضية بسبب تراجع النتائج.

وقال مصدر خاص لـ«الجمهور»: حدث تواصل في الساعات الماضية بين وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر مع طلعت يوسف من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، وهو ما وافق عليه الأخير.

وأكد المصدر، أنه سيتم توقيع العقود بعد قليل، ومودرن فيوتشر سيعلن بشكل رسمي مساء اليوم، عن تولي طلعت يوسف القيادة الفنية للفريق.

موعد مباراة مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري

ويستعد مودرن فريق مودرن فيوتشر لمواجهة فريق إنبي في إطار مباريات الجولة 23 من بطولة دوري نايل، في المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد بتروسبورت.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 1-1.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة, حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الفريق 20 هدف بينما استقبلت شباكهم 17 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.