الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جنش» والزمالك السبب في رحيل تامر مصطفي من فيوتشر، أحمد دويدار يكشف

 أحمد دويدار

أحمد دويدار

رحمة عويس

A A

قال أحمد دويدار نجم الزمالك أن أحد أسباب رحيل تامر مصطفى عن القيادة الفنية لفريق فيوتشر هو دخوله فى مشاكل كثيرة مع بعض اللاعبين مما جعل أوضة اللبس تعاني مشكلة كبيرة مما ترتب عليه تراجع النتائج مؤخرا.
وأضاف دويدار فى تصريحات لبرنامج «المظبوط» مع حتحوت بأن قرار تامر مصطفى بايقاف جنش بسبب تواطؤ مع الزمالك فى مباراة الكونفدرالية سبب رئيسي فى رحيل المدير الفني لاسيما وأن الجميع كان حزين من تلك القرار والاتهام وهو الامر الذى جعل الحارس يأخد اجازة ويبتعد بعد قرار ايقافه.

واستقر مجلس إدارة فريق مودرن فيوتشر على تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب تامر مصطفى الذي رحل عن الفريق خلال الساعات الماضية بسبب تراجع النتائج.

وقال مصدر خاص لـ«الجمهور»: حدث تواصل في الساعات الماضية بين وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر مع طلعت يوسف من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، وهو ما وافق عليه الأخير.

وأكد المصدر، أنه سيتم توقيع العقود بعد قليل، ومودرن فيوتشر سيعلن بشكل رسمي مساء اليوم، عن تولي طلعت يوسف القيادة الفنية للفريق.

موعد مباراة مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري

ويستعد مودرن فريق مودرن فيوتشر لمواجهة فريق إنبي في إطار مباريات الجولة 23 من بطولة دوري نايل، في المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد بتروسبورت.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 1-1.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة, حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الفريق 20 هدف بينما استقبلت شباكهم 17 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.