الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد كيليان مبابي، حارس باريس سان جيرمان يعلن رحيله عن الفريق

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أحمد كامل

أعلن حارس فريق باريس سان جيرمان، رحيله عن صفوف الفريق، وذلك بعد 24 ساعة فقط، من إعلان الدبابة الفرنسية كيليان مبابي، مغادرة الفريق.

وودع الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس فريق باريس سان جيرمان، جماهير الفريق الباريسي، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب نافاس، رسالة مؤثرة لجماهير فريق باريس سان جيرمان، قال فيها: «كل ثانية أمضيتها في بارك دي برينس كانت رائعة، وأنا ممتن أنني شعرت دائمًا بمودتكم وتشجيعكم».

وأضاف: «لقد كان شرفًا لي أن أدافع عن هذا الشعار في هذا الملعب الرائع، لا يزال لدي أهداف لتحقيقها، لكنني لم أرغب في تفويت فرصة توديع ما كان بمثابة بيتي، كل ثانية قضيتها في حديقة الأمراء كانت رائعة».

وكان انضم الحارس الكوستاريكي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، في صيف 2019، قادمًا من فريق ريال مدريد.

وساهم نافاس في أول موسم له مع فريق باريس سان جيرمان، في تأهل الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر اللقب لحساب فريق باير ميونيخ.

مبابي يودع باريس سان جيرمان

ودّع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريقه، وحرص الفرنسي على توجيه الشكر لكل من عمل معهم في النادي باستثناء ناصر الخليفي رئيس النادي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الفرنسي استشهد بجميع المدربين والمديرين الرياضيين، بدءًا من أوناي إيمري المدير الفني السابق للفريق، وانتهاءً بالإسباني الآخر لويس إنريكي. لكن لم يذكر ناصر الخليفي رئيس النادي بكلمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.