الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

راتب مفاجئ لـ مبابي في ريال مدريد، هل يحصل على نفس عرض 2022؟

كيليان مبابي

كيليان مبابي

سلمى ياسر

أثار رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن نادي باريس سان جيرمان جدلا وتساؤلات كثيرة، وأصبح الطريق ممهدا لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل الإعلان رسميا مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

ولن يستفيد نادي باريس سان جيرمان من رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد من الجانب الماضي، إذ إن اللاعب سيرحل مع نهاية عقده مع الفريق في صفقة انتقال حر، وبدأت الجماهير عملية البحث لمعرفة راتب اللاعب مع الميرنجي.

راتب مفاجئ لـ كيليان مبابي مع ريال مدريد

بدوره كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات، عن كواليس تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير إن نادي ريال مدريد لن يقدم للاعب الفرنسي نفس العرض الذي قدمه له سابقاً في فترة الانتقالات الخاصة بعام 2022.

وكان بطل الدوري الإسباني يسعى لكسب خدمات مبابي في 2022 بشكل مجاني عقب نهاية عقده، لكن اللاعب صاحب الـ 23 عاما فاجأه بتجديد عقده مع سان جيرمان لمدة عامين.

تقارير: ريال مدريد يحسم قراراه بشأن التعاقد مع مبابي - بطولات

هل يحصل مبابي على راتب أعلى من نجوم الملكي؟

قال فابريزيو رومانو إن راتب مبابي مع ريال مدريد سيكون قريباً من الذي يحصل عليه ثنائي الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

فيما شدد على أن العرض مالي الخاص براتب النجم الفرنسي أقل بكثير مما كان يتقاضاه مع العملاق الباريسي، وأقل من عرض الملكي في 2022.

مخاوف نجوم ريال مدريد من صفقة مبابي – Kech24: Morocco News – كِشـ24 : جريدة  إلكترونية مغربية

 الصحف الإسباني: مبابي أعلى راتب في الريال

وعلى عكس ما أقره رومانو، صحيفة آس الإسبانية قالت إن مبابي سوف يحصل على راتب أكثر من أي لاعب يرتدي قميص ريال مدريد حالياً.

وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع أن يقرر الريال منح مبابي راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو بعد الضرائب، وهو ضعف ما يتقاضاه أعلى لاعبي ريال مدريد.

وعد مبابي يفسد انتقاله لريال مدريد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.