الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: «استحقينا الفوز على بلدية المحلة والجماهير اللاعب رقم 12»

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه فريقه على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الأهلي كان الأكثر سيطرة طوال المباراة، ‏وأهدرنا فرصتين محققتين في الشوط الأول، وطالبت اللاعبين بالهدوء خلال الشوط الثاني، لقد استحقينا الفوز بالمباراة»‏.

وأضاف المدير الفني للأحمر: «أن بلدية المحلة لعب على الهجمات المرتدة، ويحسب للاعبي الأهلي ‏الهدوء والقدرة على العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل ثم هدف الفوز بالمباراة».‏

وأكد كولر أن دكة البدلاء كان لها دور كبير في المباراة، وأن التغييرات ساهمت في ‏زيادة الضغط الهجومي وتسجيل هدفين عن طريق عمر كمال وأنتوني موديست.‏

وأشاد المدرب السويسري بالجماهير، مؤكدًا أنه اعتاد على الحضور المميز لهم في استاد المحلة، ‏ووصفهم أنهم اللاعب رقم 12 خلال المباراة بعد دورهم في تشجيع الفريق حتى الدقائق ‏الأخيرة وتحفيز اللاعبين للفوز بالمباراة.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

وبهذه النتيجة، قفز الأهلي إلى المركز الخامس في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، جمعهم من 15 مباراة، وتمكن المارد الأحمر، من تحقيق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19، محتلاً المركز الـ15 في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مواجهات فقط من أصل 20 لقاء هذا الموسم، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة 12 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search