الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يٌحطم آمال البلدية وينجح في الاختبار الأخير قبل موقعة «رادس»

الأهلي وبلدية المحلة

الأهلي وبلدية المحلة

حسين العجيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا قاتلاً على بلدية المحلة في الدقيقة 9+90 بأقدام أنتوني موديست، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة الأهلي وبلدية المحلة

سجل ماجد هاني، الهدف الأول لبلدية المحلة في مرمى الأهلي بالدقيقة 56 من عمر المباراة، وألغى حكم الراية هدف للأهلي في مباراته أمام بلدية المحلة، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، سجله إمام عاشور، قبل أن يسجل عمر كمال التعادل للأهلي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

 وألغى حكم مباراة بلدية المحلة والأهلي هدف التقدم للأحمر، سجله محمود كهربا في الدقيقة 2 من عمر الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، وسجل موديسن هدف الفوز للأهلي في مرمى البلدية في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع، ليسحم الثلاث نقاط لصالح المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بلدية المحلة

وخاض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وجلس على دكة البدلاء كل من: عمر كمال وياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد الضاوي ‏كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

وبهذه النتيجة، قفز الأهلي إلى المركز الخامس في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، جمعهم من 15 مباراة، وتمكن المارد الأحمر، من تحقيق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19، محتلاً المركز الـ 15 في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مواجهات فقط من أصل 20 لقاء هذا الموسم، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة 12 لقالء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.