السبت، 13 يوليو 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خدمات الجمهور..

بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي وبلدية المحلة

الأهلي وبلدية المحلة

بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري نايل 2024 

بث مباشر، مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز اليوم

ويبحث عشاق وجماهير النادي الأهلي عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري، الذي سينطلق بعد قليل على ملعب غزل المحلة، ويسعى الفريق الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الممتاز، قبل العودة إلى المشاركات الإفريقية.

شاهد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

تعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم، بالغة الأهمية، كونها التجربة الأخيرة قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، التي ستقام يوم الـ18 من شهر مايو الحالي، بينما تقام مباراة الإياب يوم الـ25 من الشهر الجاري، بملعب القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

خاض النادي الأهلي 14 مباراة ورصيده 30 نقطة في المركز الثامن، وتمكن المارد الأحمر، من تحقيق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 3 مرات، وتلقى الهزيمة مرتين، وتنقل مباراة الأهلي أمام البلدية عبر قنوات أون تايم سبورتس.

حصريًا مشاهدة مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة بالدوري الممتاز 2024

فيما يتواجد بلدية المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مواجهات فقط من أصل 20 لقاء هذا الموسم، وتعادل الفريق في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة 11 مرة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز؟

تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز، وتنقل مباراة الأهلي وبلدية المحلة على قناة أون تايم سبورت 1.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.