الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زواج أم جلسة تصوير؟ لقاء سويدان تثير الجدل بفستان أبيض على «السوشيال ميديا»

الفنانة لقاء سويدان

الفنانة لقاء سويدان

نور الشايب

A A

نشرت مصورة الفنانة لقاء سويدان مقطع فيديو على صفحتها الشخصية الخاصة بمحتوى التصوير فيديو للفنانة «سويدان»، وهي في غرفة إحدى الفنادق للتحضير، وكتبت تحت الفيديو:«مبروك حبيبتي الفنانة لقاء سويدان».

نشرت الميكب ارتست، الخاصة بالفنانة لقاء سويدان، فيديو لها منذ قليل، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتبت:«أحلى عروسة لقاء سويدان»، وهي بجانب فستان زفاف أبيض وتضع المكياج وتحضر شعرها.

لقاء سويدان وطارق صبري يثيران الجدل

وأثارت الفيديوهات تساؤلات المتابعين هل لقاء سويدان ستتزوج أم مجرد جلسة تصوير؟ خاصة بعدما نشر الفنان طارق صبري فيديو لقاء سويدان في الفندق عبر ستوري على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات«انستجرام»، اعتقد البعض أن طارق صبري تزوج لقاء سويدان، ولكن لم يرد أحد من الطرفين حتى الآن على هذه الأخبار، ومتجاهلين فقط ما يقال عنهما.

انفصال طارق صبري عن زوجته

الجدير بالذكر،  أن طارق صبري، أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل قبل شهرين، وذلك بعد زواج استمر أقل من عام فقط.

انفصال لقاء سويدان عن حسين فهمي

وانفصلت الفنانة لقاء سويدان، عن الفنان حسين فهمي، وتحدثت عن تفاصيل علاقتهما في وقت سابق خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search